هاذي قصة على لسان واحد مع حبيبته منيرة
كانت في غايه الجمال وكنت احبها من قلبي
خطبتها في يوم من الايام لكن اهلها رفضو
قالو انها محجوزه لولد خالتها عائض
.
كان جدها انسان حبوب
. وكان مثال للسقامه في ارجاء الحارة
وكانت جدتها صديقة امي
انسانه غاية في الرقة والحنان ولا تفوتكم الجبهة ساحة تفحيط خخخخخخخخخخ
بس اذا زعلت.. ويلك ياللي تعادينا ياويلك ويل
المهم
في يوم من الايام
كانت امي ومنيره وجدة منيرة في بيتهم
يعلمون منيرة طبخ المكرونه
المهم أمي أعطتهم المقادير
ورجعت لبيتنا
وبقيت منيره وجدتهم لوحدهم في المطبخ
جدة منيره جاها النوم قالت انتبهي للغاز يامنيره
أنتبهي زين وأنا امك
المهم راحت الجده تنام
وبقيت منيره تحوس في المطبخ لحالها
ونست الغاز مفتوح وصار الي صار
أنفجار وحرييييييييييييييق
المهم وأنا وقتها كنت أتمشى في شوارع الحاره
هههههههههههههههههههه
تصوروا حارتنا كذا كان عمري مارجعت البيت ههههههههههههه
لقيت بزر يمشي بسرعه طااااااااااير قلت وش فيك يابو الشباب
قالي
الحقني لايفوتك شبت حريقه في بيت منيره
تعااااااال خلنا نتفرج
أيييييييييييش بيت منيره شب وولع
موووووووو معقووووووول
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
مو معقوووووووووووول
وأروح طاير على بيت منيره
وألقى الناس متجمعين ومطافي وحوسه !!!!!
لااااااااااااالاااااااااااااااااالااااااااااااااا
لايمكن !!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟
منيره في النار وأنا جالس أقشم فصفص برا
لازم أسوي شئ ؟؟؟؟؟
قررت أدخل البيت وأنقذهم
المهم
جبت ملابس خاصه بالحريق ولبستها وأستعديت لدخول
الله من زين الملابس
المهم دخلت البيت والنار شديده وأول مادخلت في غرفة الجد
لقيته مسكين حالته حاله
كشته منتفشه ونص راسه قابع ومولع
أنقذت الجد ودخلت مره ثانيه أدور على حبيبتي منيره
وأنا في الطريق لقيت في الحوش الدجاج حقهم رايح فيها
دجــــاجهم صاير مظبي
وأدخل وسط البيت وأتعمق والنار كل مالها تكبر
المهم
دخلت غرفه لقيت منيره وجدتها متخبين فيها
لقيتهم خايفين
ودخلت اخذت منيرة وخليت جدتهاككككككككككككككككككك المهم
يوم طلعت من البيت ومعي منيرة
والناس ينتظرونا برا البيت اول ماطلعت منيره كان ولد خالتها عائض برا البيت جالس يتفرج صارت تصارخ عاااااااااااااااااااايض عااااااااااااااااااايضراحت وضمت ولد خالهاوجحدتني وأنا حاط يدي على خدي صدق انها ماتستحيالحين أنا الي أنقذ وغيري هم الي يخمخمونهورجعت لي منيره وهي تبكي قالت بس ليش تترك جدتي حراااااااااام عليك روح ساعدهاالمهم قلت لها ولايهمك بروح أساعدها وأجيبها لكوالله وروح ولاقي جدتها مطلعه رجليها من الشباك تبي تنقز ههههههههههههههوالله ورقى لها وسحبها مع رجلهاثم وديتها لمنيره قلت لمنيره هذي جدتك بخير وطيبهأول ماشفتها وراحت وضمتها وجحدتني للمره الثانيه على التوالي معليش هم مسمرين شوي بس مع النار تخبرون ههههههههوالله والي مضيق صدري أن أطلعت منيره ماعدها ذوق وأروح زعلاااااااااانبعد مانقذت العايله كلها حتى ماقالتلي شكرااااااورحت في مكان بعيد شوي وطقتني العبرة وقعدت اصيح أوريك يامنيره ياقليله الخاتمة والله وشوي وجت لي منيرة وقالت عسى مازعلت انا عاد جلست اتميلح واتدلع لالالا عادي ماصار شئقالت منيرة عندي لك مفاجئةقلت وشي
قالت لما كان بيتنا مولع انت الي انقذت حياتنا وكان عائض ولد خالتي يتفرج علينا عشان كذا قررنا انا وجدي وجدتي شي قلت وش قررتوا قالت الا الحين وانت تبي تزوجني أو هونت ترى اذا تبيني الا الحين انا ما عندي مانع وااااااااااااااااااااااااو انبسسسسسسسسسطتانتي صادقه يامنيرةالمهم خويكم ما صدق خبر والله واروح الاسبوع الي بعدة واخطبها قال جدها اصبر شوي طيب خل نرتبقلت الله اكبر كلها ذبيحة ووكرتون موزووصندوقين بيبسي قوارير ككككككككككككككوقضينا على خير والله ما جاء نهايه الاسبوع الا انا ومنيرة في القفص الذهبي هههههههههههههههههوالله واجيب اشهر طقاقة في زواجي احلام شخصيا اتوقع 99.99% ان الموضوع مكرر
بس انه اعجبني وان شاء الله يعجبكم
لكني ما شفته من يوم دخلت المنتدى فوضعته
تحياتي